شاي تشابا

بعد تأسيسها في مراكش عام 2006، ظهر شاي تشابا على الأفق نابعا من شغف أصيل بأوراق الشاي ومذاقها المميز. ولأنه مصنوع من أوراق الشاي الكاملة المنتقاة بعناية من أرقى مزارع الشاي من اليابان وحتى كينيا، بما في ذلك الهند، والصين، وتايوان، وسريلانكا، يعد شاي تشابا بمثابة موعدا مع تجربة عطرية فريدة من نوعها، يعززها المذاق الذي يدوم طويلا، ناهيك عن التوازن والنسيج الفريد لتوليفة الشاي المكونة من 75 عنصرا، والمغلفة بعناية فائقة في أكياس حريرية مصنوعة يدويا.

وتعني كلمة "تشابا" باللغة اليابانية ورقة الشاي، وانطلاقا من جذور الكلمة استطاعت هذه التسمية أن تستخلص عظمة الشاي لتمنح من يتذوقه شعورا حقيقيا بالغ التأثير.

يصنع تشابا من أوراق الشاي الكاملة ذات النكهة القوية، إنها أوراق الشاي التي أعدها بعناية فائقة خبراء الشاي من البقاع الأكثر تميزا لتعطي باقة جميلة من النكهات المتألقة. وتصنع أشهى منتجات الشاي التي نقدمها من النبتات الحيوية المقطوفة يدويا، ومن نباتات الشاي ثنائية الأوراق ذات البرعم النابت من حافة شجيرات الكاميليا دائمة الخضرة، لتمنحك أشهى كوب من الشاي. حيث تحتفظ أوراق الشاي الكاملة بالزيوت الأساسية الفريدة المميزة لهذا النبتات، إنها أوراق ذات نكهة قوية ومذاقا عطريا منقطع النظير. وبعد تأسيس مجموعة من الإجراءات الخاصة بها لتعطي المستوى العالي من الدقة لإنتاج باقات من الأوراق الكاملة المتناسقة، كبديلا عن الطريقة التقليدية غير المنظمة كثيفة العمالة المستخدمة في إعداد الشاي. تتيح لكم تشابا فرصة الحصول على أوراق كاملة أكبر حجما، دون التقيد بحجم معين، لتعطي تجربة لا مثيل لها في تناول الشاي. ومع خلوه من أي نكهات صناعية أو أصماغ أو مشبكات، مما يجعل شرب الشاي تشابا تجربة مشوقة ونقية وخالية من الشوائب.